Thursday 10 July 2008

جرأت خائن

بسم الله الرحمن الرحيم
اقرأ جرأت خائن من ملفات الوعي العربي

http://www.alarabi2000.blogspot.com/




المـالكـي يكره الـــوعــي الـعـربي ويحب إسرائيل
أثارت المقالة التي تم نشرها علي موقع الوعي العربي بعنوان الطالباني ..ومستنقع الرذيلة الصهيوني والتي تم إعادة نشرها علي موقع الجزيرة توك حفيظة وغضب العملاء ممادعا المالكي رئيس حكومة الإحتلال وعملائه الي الرد علينا في موقع ( المنتدي العراقي) وعملا بحق الرد ولكي يعلم كل عراقي و عربي حر وشريف أن كلمة الحق تؤلم هؤلاء العملاء و لذلك نعرض لكم الرسالة التي تم نشرها رداعلينا وعلي مقالة الطالباني وتعقيب الوعي العربي علي الرد كما إننا نقوم بنشر رابط الموضوع لمن يرغب في متابعة هذا الخبر والتعليقات التي جاءت علي هذا الموضوع.


اوجه عنايتك!!!!!!!وانت تكتب في منتدى العراق !!!!!!!!!الى ان الكلمة الصحيحة هي !(الرذيلة)!!!!!!بالذاء وليس بالزاي!!!!!!!
والرئيس طالباني منتخب من الشعب العراقي!!!!!!!!انسان متحضر!!!!!!!
لم يجيء بالضحك على عقول الشعب!التعبان من طوابير الخبز!!!!!!!!بانتخابات مزورة!!!!!!!!

كل الاحترام لفخامة الرئيس العراق جلال طلباني واتمنى ان تحدث الاستضافة!
ومع كل الاحترام لحق جبهة التوافق!!!!!!!!
وكمواطن عراقي احب اقول لجبهة التوافق!!!!!!
كافي شعارات!!!!!!!تعبنة !!!!!ملينة!!!!!!!!! محد بعد يصدق!!!!!!ان اسرائيل هي العدو!!!!!!!! العراق من شمالة لجنوبة يعرف العدو!!!!!!!!!لا نريد مزايدات!!!!!!
الزرقاوي ذبح العراقيين لم يكن اسرائيلي!!!!!!!!!صدام لم يكن اسرائيلي!!!!!!!!ايران ليست اسرائيل!من يبعث الاسلحة!!!!!!!!!!
ليس لدينا مشكلة كعراقيين مع اسرائيل!!!!!!!!او اليهود!!!!!!!الرسول عليه الصلاة والسلام!!!!!!اول شيء قام به عقد معاهدة معهم وعاش بسلام !الى ان خرقها بعضهم!!!!!!!!!المبداء هو ان تمد يدك بالسلام!!!!!لاننا على دين السلام !وان اثبتنا العكس في هذا العصر!!!!!!!
يا هاشمي كفى!!!!!!!!لا تصبح فلسطيني اكثر من الفلسطينيين!!!!!!!!
رئيس قدم رئيس وصارت المصافحة كانسان عراقي متحضر يعرف الادب والاصول!!!!!!!!
وانا كعراقي ومسلم افتخر بالسلوك الحضاري للرئيس العراقي الكردي!لانه يعكس اخلاق العراقيين المثقفين الحضاريين!!!!!
اسرائيل من بعثت اطفالنل لعلاج قلوبهم !!!!!!!سرا!!!!!ولم نسمع من يعيرنا!!!!!!على القنوات الفضائية!!!!!
امسحوا نظرية المؤامرة من عقولكم!!!!!!!
الخلل فينا!!!!!!فالنصلح انفسنا الاول!!!!!!!!اسرائيل دول متطورة !من لاشيء!!!!!!!!خلال 60 سنة اصبحت دولة محترمة!ونحن نرواح مكاننا!!!!!!تعلموا منهم!!!!!!!واذا اردتم ان تدعموا الفلسطينيين كمسلمين!!!!!!ادعموهم للسلام وليس لقتل ابنائهم وتفجيرهم وقتل اليهود المدنيين!!!!!
العالم كبير ويتسع للجميع!!!!!!!
تعقيب الوعـي العربـي
المالكي رمز العراق الديمقراطي الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد

اولا.. سوف لا نختلف لغويا في كون المعني لغويا بالذال أم بالزين فكم الاختلاف بيننا واضح من البداية وعلي كل وحال شكرا علي التصحيح وعلي فكرة طالما أنت عربي و ترد في منتدي العراق فلابد أن ترد بالصواب و هي تنطق وتكتب ذال وليس ذاء وزين وليس زاي.
ثانيا .. شكرا علي مشاركتك يا اخ يا عراقي وإن كنت أشك في عروبتك وعراقيتك لانك لوأنت عراقي لما قلت ذلك لانك تعرف أن احذية ونعال حكامنا العرب بكل مافيهم من قمع وإستبداد أرحم علينا والطف بنا من غازي أجنبي ومستعمر وقاتل ومستبد وعنصري جاء الي هذا البلد الذي كان ينعم في الأمان علي الرغم من قمع نظام حكمه لكل أصوات المعارضة كغيره من كل البلاد العربية ،فكم من الجرائم التي أرتكُبت بحق الأبرياء باسم الديمقراطية العراقية الجديدة الي أنعم عليكم بوش بها فالف مبروك عليكم هذه الديمقراطية التي تغتصب نسائكم وبناتكم وحملن سفاحا أمام أعينكم وشواربكم التي يقف عليها صقرين من المحتل وعملائه من الأذناب مبروك عليكم سجن ابو غريب الذي أنتهُكت فيه أعراض شبابكم وشيوخكم وأبنائكم من خيرة الشباب علي أيدي زبانية الجواسيس والخونة والمحتلين واقسُم يمين الله بان إهانتي علي أيدي زبانية نظامي الذي تتحدث عنه أشرف وأكرم علينا ممن تتحدث عنهم ورئيس جاء بالتزوير من قبل حكومة ونظام مزور أكرم وأشرف لنا من حكومة الجميع يعلم من الذي نصبها ولا تملك من أمرها شيئا ورئيسهايتنقل في شوارع دولته سراً ورئيس وزراء خاضع لحماية الشركات الصهيونية الأمريكية وشعب لم يصوت اوحتي يزور .
ثالثا ..كل الإحترام والحب للشعب الكردي العظيم إلا أن جلال لايمثل الشعب الكردي ولم يجئ بالإنتخاب وإنما الذي جاء بالطالباني هم أسياده من الأمريكان فالشعب الكردي شعب عريق ولنا معه صلة رحم ومصاهرة ويكفي أن الناصر صلاح الدين الفاتح العربي التقي الورع هو من القومية الكردية.
رابعا .. أن من لا يهتم بشئون العرب وأحوالهم لا يستحق أن يكون مسلما او عربيا او وطنيا وأن ما يدعونا للحديث عن أحوال العراق وفلسطين والسودان والصومال ولبنان هو الذي يدعونا للخوف علي وطنا بالمعني الضيق أي بلدنا لان ما يحدث في العالم العربي والعراق بالتحديد ليس ببعيد عنا ولو كنت فعلا عراقي او عربي لما قلت ذلك فالصب تفضحه عيونه واقواله وافعاله وأنت لاتعجبك يا من تطلق علي نفسك عراقي ديمقراطي الإهتمام بقضايا أمتنا العربية وهذه نظرة إستعمارية فجة ولكن يبدو إنك مغرم ولهان باسرائيل الدولة النموذجية وهذه حريتك فلتكن إسرائيليا فهذا رايك ولكن لاتفرض علينا رايك المحترم لان هذا هو رأي سفاحي ومصاصي دماء أطفالنا في كل من فلسطين والعراق.
خامسا..إنك تخلط أيها المحترم بين اليهودية كعقيدة سماوية وبين الصهيونية وأن الصهيونية ليست حركة يهودية، بل حركة إستعمارية إستيطانية إحتلالية فكيف نعادي اليهود وهم من أبناء سام إبن نوح و أيضا ننتمي اليه كعرب إذن نحن من نسل واحد ولكن عدائنا للصهيونية الماسونية ونحن كعرب ومسلمون من يمد أياديه بالسلام ولكن لم نقابل السلام بالسلام ولكن قوبل بقطع اليد والرجل والدم وما زلنا نمد في زمن أصبح فيه مد اليد بالسلام إرهاب.
سادسا ..إن ماقامت به اسرائيل لعلاج اطفال العراق عار يشعر به كل عربي غيور وإن هدف اسرائيل علمي لاجراء الفحوصات والتجارب الطبية علي هؤلاء الأطفال الذين تعتبرهم حيوانات للتجارب وليس من باب الشفقة او الرحمة فهذا الشعب لا يعرف في قلبه شفقه او رحمة .
سابعا..لا أعرف سر أن تتخذ من المالكي رمزا للعراق العربي العروبي الحضاري فالمالكي مجرد عميل لا يشكل رمزا للعراق فهل خلت العراق من المعالم والرموز التاريخية منذ سبعة الاف سنة وحتي يومنا هذا أما اذا كنت تتحدث بلسان المالكي بكل عمالته فالمالكي برئ مما قلته ويستنكر ذلك واذا كنت عراقيا وعربيا فعلا لافصحت عن أسمك العراقي فهذا فخر لكل عراقي أن يعلن عن اسمه او عشيرته العربية السنية او الشيعية او الكردية .
ثامنا ..أعتقد أن ما سميته بنظرية المؤامرة هو مانطقت به أنت فالمؤامرة في عقلك وفي إنتمائك لبني صهيون .
تاسعا .. من تحدث وفضح علاقة الطالباني والبارزاني بالموساد الصهيوني هم الصهاينة أنفسهم في ارشيفهم المؤرخ وصورهم معهم ولسنا نحن ايها الديمقراطي المحترم كما أن هؤلاء العملاء يتافخرون ويعلنون عن علاقتهم بالموساد .
عاشرا.. علي فكرة طالما أنت في المنتدي العراقي فيجب أن تكتب كلمة مبدأ هكذا ولاتكتبها مبداء طالما أنت عندك مبادئ وأخلاق مسلم عراقي عربي وكمان ديمقراطي .
الـــــــــوعـــــي الـــعــــربى





No comments: